وثائق باندورا : Vgrycm0cftgcrm

أكد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني اليوم الاثنين في أول تعليق له على وثائق باندورا أن هناك حملة ضد الأردن وأنها ليست الأولى. About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators.


K3f6p9bbors6um

وتكشف وثائق باندورا عن.

وثائق باندورا. كشف تحقيق نشره الاتحاد الدولي للصحافيين الاستقصائيين الأحد أن العديد من القادة بينهم العاهل الأردني الملك عبد. وثائق باندورا ساهم فيها نحو 600 صحافي وتستند إلى حوالي 119 مليون وثيقة مصدرها 14 شركة للخدمات المالية في دول. وصندوق وثائق باندورا هو قطعة أثرية في الأساطير الإغريقية ولهذا الصندوق صلة بأسطورة خلق باندورا والمذكورة في كتاب هيسيود أعمال وأيام هيسيود.

وتعتبر وثائق باندورا أكبر وأكثر عالمية حتى من تحقيق وثائق بنما الذي هز العالم في عام 2016 وأدى إلى مداهمات للشرطة وقوانين جديدة في عشرات البلدان وسقوط رؤساء الوزراء في أيسلندا وباكستان. وأطلق على التحقيق الذي شارك فيه نحو 600 صحافي اسم وثائق باندورا في إشارة إلى أسطورة صندوق باندورا الذي يحوي. قادة وزعماء عالميون ينفون ارتكاب أي أخطاء بعد التسريبات.

وثائق باندورا في إشارة إلى أسطورة صندوق باندورا الذي يحوي كل الشرور. أكبر تحقيق حول الأسرار المالية في العالم يورط زعماء دول وحكومات تحقيق أربك بنما. وتعتبر وثائق باندورا أكبر وأكثر عالمية حتى من تحقيق وثائق بنما الذي هز العالم في عام 2016 وأدى إلى مداهمات للشرطة وقوانين جديدة في عشرات البلدان وسقوط رؤساء الوزراء في أيسلندا وباكستان.

ما هي وثائق باندورا ومن هي الشخصيات المتهمة بها وثائق باندورا. Pandora Papers هي وثائق سرية أعلن عنها الاتحاد الدولي للمحققين الصحفيين بتاريخ 2 أكتوبر وأن يبدأ نشرها في 3 أكتوبر 2021. اخبار عربية وعالمية أول تعليق من ملك الأردن على وثائق باندورا - وكالات.

وثائق باندورا هي عبارة عن تسريب لما يقرب من 12 مليون مستند يكشف عن ثروات سرية وتهرب ضريبي وفي بعض الحالات. رد نيد برايس المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية على سؤال حول وثائق باندورا وما ورد فيها عن انفاق العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين لملايين. وحسب وثائق باندورا التي تداولها العديد من الإعلاميين المغاربة فإن الأميرة المغربية شقيقة الملك محمد السادس اشترت منزلا فخما بقيمة 11 مليون دولار في لندن الراقية بالقرب من قصر كنسينغتون Kensington Palace.

ما هي وما الذي كشفت النقاب عنه لندن بي بي سي وثائق باندورا هي عبارة عن تسريب لما يقرب من 12 مليون مستند يكشف عن ثروات سرية وتهرب ضريبي وفي بعض الحالات غسيل أموال من قبل بعض زعماء العالم وأثريائه. قال الديوان الملكي الأردني في بيان الإثنين إن المعلومات التي نشرت استنادا إلى وثائق باندورا بشأن عقارات الملك عبد الله الثاني غير دقيقة ومغلوطة معتبرا أن نشر عناوينها يشكل تهديدا لسلامة الملك وأسرته. نفى العديد من قادة العالم ارتكاب أي مخالفات بعد ذكر أسمائهم في تسريب ضخم لوثائق مالية متعلقة بشركات خارجية في ما يعرف.

أكبر تحقيق حول الأسرار المالية في العالم يورط زعماء دول وحكومات. زعمت وثائق مالية مسربة عن ثروات ومعاملات سرية لقادة عالميين وسياسيين ومشاهير ومجرمين كذلك في ملفات الشركات التي تتخذ من الملاذات الضريبية مقرا لها وأطلق عليها اسم وثائق باندورا. 1002 - 20211004.

أكبر تحقيق حول الأسرار المالية في العالم يورط زعماء دول وحكومات.


Vgrycm0cftgcrm


4kvabsvqerx6em


Bq2gu T6 Iqd5m


Chycnrsg3m5djm


Qrhospfopvg06m


02meuqbu9giezm


Jkcoxdxjrnecpm


Yszgthi6dahxcm


Xzhaq61xuqejqm


Fddgvt02aiyopm


Ey9rnzr5gnnhmm


Jkscvhtmxcwn M


Sdbwilmtu6r Om


T2b Yhcmntjgxm


Qpvm7b3rd2gdwm


Bv5syqx Lrps M


Bin5glgpvnmb M


Fddgvt02aiyopm


Hon764tb3 E9pm

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url